أبوظبي

مساهمة في توعية أفراد المجتمع للمحافظة على المظهر العام والحد من المشوهات والارتقاء بمظهر وجمال المدينة، نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية المدينة، فعالية "مدينتي أجمل" في حديقة الزعفرانة، بالتعاون مع هيئة البيئة أبوظبي، وشركة أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير)، وجمعية أصدقاء البيئة، بهدف تعزيز الوعي لدى أفراد المجتمع للاضطلاع بمسؤولياتهم في الحفاظ على المظهر العالم للمدينة.
وتضمن برنامج الفعالية، التي استمرت لمدة 5 أيام متتالية، تنفيذ العديد من الفقرات والمحاضرات والورش التوعوية اليومية وفعاليات ترفيهية تثقيفية على خشبة المسرح، والتي تم تنفيذها من قبل بلدية مدينة أبوظبي وشركائها الاستراتيجيين، وتمحورت جميعها حول التوعية بأهمية المحافظة على المظهر العام وكيفية الحد من المشوهات، والمحافظة على المظهر الحضاري الذي تتمتع به مدينة أبوظبي.
وشهدت الفعالية كذلك تنظيم العديد من الورش والأنشطة التوعوية والعملية التي استهدفت طلاب المدارس، وذلك للتعريف بنظم وآليات المحافظة على البيئة والمظهر العام للمدينة، وكذلك تنظيم جلسات توعوية لأفراد المجتمع حول المنتجات البلاستيكية المستخدمة لمرة واحدة وتأثيراتها على البيئة، وكذلك التعريف بالبدائل المتاحة التي يجب استخدامها للمساهمة في الحفاظ على البيئة.
كما تم خلال الفعالية تنظيم معرض توعوي لعرض بعض المنتجات التي تم تصنيعها من مخلفات الأشجار، وكذلك تنظيم العديد من المسابقات التثقيفية التحفيزية للجمهور وفقرات أسئلة لطلاب المدارس، والتي دارت جميعها حول فوائد وأهمية المحافظة على البيئة والمظهر العام للمدينة، حيث تم خلالها توزيع الجوائز والهدايا على المتسابقين والمشاركين من الجمهور.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق