أبوظبي

نفذت بلدية مدينة أبوظبي، التابعة لدائرة البلديات والنقل، حملة ميدانية على بعض مواقع الإنشاء بمناسبة اليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية، بالتعاون مع شركة غنتوت للمقاولات، وذلك بهدف مراقبة تطبيق نظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية، وتنفيذ قوانين البناء المعمول بها في الدولة.
وعملت الحملة على تشجيع شركات المقاولات والعاملين فيها على متابعة الالتزام بكافة التوصيات التي تتعلق بالصحة والسلامة المهنية، وعلى الالتزام بأفضل الممارسات المطبقة في قطاع البناء والإنشاء، وكذلك تكريم الملتزمين وفتح باب التشاور والتواصل مع العمال، والذي يعتبر أحد متطلبات نظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية.
وقد روعي في تنفيذ الحملة الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا التي أوصت بها الجهات المعنية، حفاظاً على صحة وسلامة الجميع والحد من انتشار الفيروس، حيث ظل قطاع البناء والإنشاء مستمراً في العمل بفاعلية منذ بداية الجائحة، ومطبقاً لكافة الإجراءات الوقائية لمنع انتشار الفيروس.
ويعتبر هذا ثمرة جهود كبيرة من العاملين في القطاع، وبفضل المراقبة والمتابعة المستمرة من بلدية مدينة أبوظبي، ممثلة بإدارة البيئة والصحة والسلامة، وذلك من خلال تنفيذ الحملات التوعوية والتفتيشية على مواقع البناء والإنشاء ومراقبة سكنات العمال في كافة المناطق بشكل مستمر.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق