أبوظبي

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية المدينة، ورشة توعوية في حديقة العائلة بعنوان (حدائقنا بين الماضي والحاضر) ضمن مبادرة عاصمتي، استهدفت طلاب المدارس وأفراد المجتمع، وذلك بالتعاون مع دائرة التعليم والمعرفة، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، وهيئة أبوظبي للدفاع المدني، وهيئة البيئة- أبوظبي، ومركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير).
وهدفت الورشة إلى تعريف الفئات المستهدفة بالحدائق في الماضي ومراحل تطويرها حتى وصلت إلى ما هي عليه اليوم من خدمات ومرافق عصرية تم تنفيذها وفقاً لأعلى المعايير العالمية، من أجل إسعاد واستمتاع كافة أفراد الأسرة بأوقات متميزة ضمن بيئة صحية نظيفة وآمنة، وكذلك التوعية والتثقيف بأهمية المحافظة على المرافق العامة والحدائق والمنتزهات والمظهر الحضاري الذي تتمتع به.
وتضمنت الورشة العديد من الفقرات، من بينها فقرة على المسرح تم خلالها عرض فيديو تعريفي عن الحدائق في الماضي والحاضر ومراحل التطوير التي شهدتها حتى أصبحت بالشكل الحضاري الذي تتمتع به اليوم، وما تضم من مرافق وخدمات عصرية، وكذلك توعية طلاب المدارس بأهمية الحفاظ على نظافة الحدائق والمنتزهات من المشوهات، واستخدام مرافقها بالشكل الأمثل لتظل بكامل كفاءتها، ولتبقى مكاناً مثالياً لكافة أفراد الأسرة للاستمتاع بأفضل الأوقات.
كما قدم مركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير) فقرة عن كيفية تدوير النفايات، بينما قدمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي فقرة توعوية بالإرشادات المرورية الواجب اتباعها لضمان سلامة الجميع، في حين قدمت هيئة أبوظبي للدفاع المدني فقرة توعوية عن طرق التعامل مع الحالات الطارئة وتوضيح أرقام التواصل مع الهيئة.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق