أبوظبي

أنجزت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل من خلال قطاع البنية التحتية وأصول البلدية أعمال مشروع إنشاء الطرق والمواقف الدائمة لعدد من المساجد في جزيرة أبوظبي والبر الرئيسي بلغت 189 موقفاً للسيارات منها مواقف تم تخصيصها لأصحاب الهمم، بتكلفة حوالي 2,318,000 درهم.
ويأتي هذا المشروع ضمن إطار حرص البلدية على تعزيز مكونات البنية التحتية الحديثة، ودعم المرافق الدينية بالخدمات التي توفر الراحة لمرتادي هذه المرافق، وتساهم في إسعادهم، وذلك بالتزامن مع الاستعدادات والتجهيزات التي نفذتها البلدية بمناسبة شهر رمضان المبارك.
وقد شمل نطاق المشروع عددا من المساجد في جزيرة أبوظبي منها توفير 15 موقفا للسيارات، بالإضافة إلى موقف لأصحاب الهمم لمسجد حسن بن جبارة، وتوفير 15 موقفاً للسيارات وموقف لأصحاب الهمم لمسجد محمد بن علي بن حمد ، وإنشاء 7 مواقف سيارات لمسجد سريعة بنت محمد المهيري،  و 19 موقفاً للسيارات لمسجد في مصفح، بالإضافة إلى موقف مخصص لأصحاب الهمم.   
كما اشتمل المشروع تنفيذ أعمال طريق لمسجد في الرحبة، بالإضافة إلى 54 موقفا للسيارات منها موقفان مخصصان لأصحاب الهمم، وتنفيذ 47 موقفاً للسيارات، وتخصيص موقفين منها لأصحاب الهمم وذلك لمسجد في بني ياس، وإنجاز 29 موقفا للسيارات وموقف لأصحاب الهمم لمسجد آخر في بني ياس.

 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق