أبوظبي

أبوظبي، 13يوليو، 2023: في إطار الحرص المشترك على تعزيز علاقات الصداقة والتعاون الوثيق بين دولة الإمارات وسنغافورة زار وفد من دائرة البلديات والنقل - أبوظبي سنغافورة لعقد لقاءات مع عدد من كبار المسؤولين الحكوميين والمعنيين في مجال التنمية الحضرية والنقل المستدام للاطلاع على أحدث مجالات العمل البلدي وابتكارات النقل.

 

ترأس الوفد معالي محمد علي الشرفا، رئيس دائرة البلديات والنقل، وعضويــة سعادة عبدالله المرزوقي مدير عام مركز النقل المتكامل وسعادة حمد المطوع المدير التنفيذي لقطاع التخطيط والبنية التحتية، وعدداً من مسؤولي الدائرة.

 

وخلال الزيارة، التقى معالي محمد علي الشرفا والوفد المرافق مع معالي أس إسواران، وزير النقل، والسيد "تان كيات هو"، وزير دولة -وزارة التنمية الوطنية. والتقى الوفد مسؤولين رفيعي المستوى في هيئة النقل البري، وهيئة الإنشاء والتعمير، وهيئة التنمية الحضرية، جرى خلالها مناقشة سبل تعزيز التعاون والشراكة بين الطرفين.

 

وأكد معالي محمد علي الشرفا أن هذه الزيارة تمثل خطوة مهمة في جهود دائرة البلديات والنقل للتعرف على أفضل الممارسات المتبعة في مجال التخطيط العمراني، والحلول المبتكرة التي يجري استخدامها لتوسيع شبكات النقل المستدام ضمن مخططات المدن الذكية. كما مثلت الزيارة فرصة مثالية لتعزيز التعاون وعلاقات الشراكة بين الدائرة ومختلف الجهات في سنغافورة، ما يمهد الطريق لتنفيذ المبادرات المشتركة التي تدعم الابتكار وتعزز التنمية المستدامة في إمارة أبوظبي. 

 

من جانب آخر أكد سعادة جمال السويدي، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية سنغافورة أن العلاقات الثنائية بين البلدين تشهد تطوراً ملحوظاً، حيث تشمل المجالات الاقتصادية والتجارية والتعليمية والتدريبية، والتكنولوجية، والطاقة. وتشكل زيارة معالي/ محمد علي الشرفا رئيس دائرة البلديات والنقل - أبوظبي والوفد المرافق، إضافة قيمة للجهود المبذولة لتوثيق العلاقات الثنائية بين الدولتين.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق