أبوظبي

تتزين العاصمة أبوظبي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم وعلينا بالخير، بآلاف الأضواء والتصاميم الهندسية التي تبارك لسكان الإمارة وضيوفها، تم تركيبها في العديد من الشوارع الرئيسة والميادين العامة والجسور، وتحمل عبارات تعكس الأصالة الإماراتية وقيم العيش المشترك، لتشارك الجميع بفرحة وأجواء العيد التي تتميز بها أبوظبي.

ورفعت دائرة البلديات والنقل والجهات التابعة لها أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، كما هنأت شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة السعيدة.

وتعمل الدائرة البلديات والنقل متمثلة بجهود بلديات كل من مدينتي أبوظبي والعين وبلدية منطقة الظفرة، على مراعاة إجراءات الأمن والسلامة خلال تركيب أعمال الزينة، واستخدام المواد المعاد تدويرها، ونظام الإضاءة الموفر للطاقة الكهربائية، وتوصيلات الكهربائية من مواد ذات جودة عالية ومقاومة للعوامل الجوية، وذلك حرصاً على سلامة الجمهور والممتلكات والتأكيد على عوامل الأمان، والقدرة على تحمل جميع العوامل المناخية بما في ذلك مصابيح الزينة والتشكيلات الضوئية.

وعملت بلدية مدينة أبوظبي، على تزيين الشوارع والجسور والدوارات في جزيرة أبوظبي ومدنها بآلاف المجسمات والتشكيلات الهندسية الضوئية المميزة التي تعكس العناصر الثقافية والطبيعية، بالإضافة إلى عبارات التهنئة المضيئة، بما يضفي لمسة خاصة على الشوارع تحاكي المناسبة الفضيلة والأصالة الإماراتية وتبارك لسكان أبوظبي بالعيد.

 

 

 

وقامت بلدية مدينة العين بتزيين الشوارع الرئيسية والفرعية والجسور والدوارات احتفاءً بعيد الأضحى، وذلك من خلال تركيب مئات المجسمات والتشكيلات الضوئية تمتد على أكثر من 15 كيلو متر، بنظام موفر للطاقة، تصاميمها مستوحاة من معاني الفن العربي وعبارات التهاني بوصول العيد، بألوان متنوعة لإضفاء المزيد من البهجة والجمال على ميادين المدينة، بالإضافة إلى تجهيزها لعرض مميز للألعاب النارية يقام بمبنى بلدية مدينة العين الأيقوني أول أيام عيد الأضحى الساعة 8 مساءً. 

 

وأكملت بلدية منطقة الظفرة استعداداتها لتزيين مداخل مدن المنطقة والشوارع الرئيسية والدوارات والجزر الوسطية ابتهاجاً بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مع أشكال هندسية ضوئية تحمل عبارات تهنئة بعيد الأضحى المبارك، مثل عيدكم مبارك، عساكم من عواده، وعيد أضحى مبارك، بالإضافة إلى أشكال ثنائية وثلاثية الأبعاد مستوحاة من التراث الاماراتي، بهدف مشاركة السعادة ومشاعر البهجة في عيد الأضحى المبارك مع أفراد المجتمع وإضفاء منظر جمالي على مستوى مدن المنطقة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق