أبوظبي

أصدرت دائرة البلديات والنقل تعميماً بدمج جميع مراكز الاتصال المجانية في دائرة البلديات والنقل والجهات التابعة لها الخاصة بالدعم الفني لخدمات تراخيص البناء وخدمات مركز النقل المتكامل، وتقديم خط اتصال مُطور يمثل "مركز دعم الخدمات لدائرة البلديات والنقل" من خلال استخدام الرقم المجاني 800850، بهدف توحيد قنوات الاتصال الخاصة بالدائرة، وتوفير خدمة سريعة وفعالة تربط جميع خدمات الدائرة والجهات التابعة لها بما فيها بلديات مدينتي أبوظبي والعين، وبلدية منطقة الظفرة، بالإضافة إلى مركز النقل المتكامل.

ويأتي مشروع " مركز دعم الخدمات لدائرة البلديات والنقل" كجزء من جهود الدائرة في رفع مستوى الخدمات، عبر اعتماد الدائرة استراتيجية الإدارة الفعالة للموارد وتوظيفها بأفضل شكل يساهم في التنمية المستدامة بما يتماشى مع رؤية وخطة أبوظبي الاستراتيجية. وتمثل هذه الخدمة ثمرة تعاون بين الدائرة والبلديات ومركز النقل والجهات المعنية، وذلك ضمن مجموعة واسعة من الإجراءات وتقديم خدمات التواصل الإلكترونية والرقمية مع اعتماد أفضل التقنيات بأعلى مستوى، وذلك بهدف تيسير إجراء المعاملات، وتخفيض الوقت المستهلك في تنفيذ الخدمات للمتعاملين لتوفير وقتهم وجهدهم.

ويقدّم خط الاتصال المُطوّر من خلال الرقم الموحد خدمات سريعة وفعالة باللغتين العربية والإنجليزية، تتضمن خيارات تنقل المستخدمين بين البلديات ومركز النقل المتكامل، وتوفر الدعم الفني لمنصة الخدمات الرقمية (Smart Hub - سمارت هاب)، بالإضافة إلى خدمة تسجيل" سمارت هاب" المخصصة لكبار المواطنين وأصحاب الهمم، وخدمة الدعم الفني الخاص بخدمة تراخيص البناء.

ونوهت الدائرة بوقف العمل بالأرقام المجانية السابقة لمركز اتصال خدمات مركز النقل المتكامل 80088888 ومركز الاتصال الخاص بتراخيص البناء 80080888، ابتداءً من تاريخ 10 أغسطس 2021 واستخدام الرقم الموحد الجديد. وأكدت دائرة البلديات والنقل على استمرار العمل بمركز الاتصال الخاص بخدمة سيارات الأجرة والتابع لمركز النقل المتكامل على رقم 600535353.

من الجدير بالذكر بأن الدائرة قادت بنجاح كبير العديد من عمليات تطوير الأداء وإدارة علاقات المتعاملين خلال الفترة الماضية، رغم التحديات التي واجهت الأنظمة الإلكترونية عالمياً نظرًا للتحول السريع نحو اعتماد الخدمات الرقمية خلال الجائحة. وتمكنت الدائرة من توفير جميع خدماتها رقمياً خلال وقت قياسي لتشكل ركيزة أساسية في دعم جهود حكومة أبوظبي نحو عملية التحول الرقمي في إمارة أبوظبي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق