أبوظبي

فازت أبوظبي باستضافة المكتب الإقليمي للمنظمة العالمية للمدن الذكية والمستدامة بعد العرض الذي قدمـته دائرة البلديات والنقل في اجتماع الدورة السادسـة للجمعية العمومية للمنظمة العالمية للمدن الذكية والمستدامة، التي عُقِدَت تحت شعار "مدن ذكية ومستدامة للجميع" في العاصمــة الكوريـة سيؤول.

 

وشاركت الدائرة في الاجتماع العمومي السادس للمنظمة للمنظمة العالمية للمدن الذكية والمستدامة (WeGO) بوفد يتضمن كل من سعادة عمر النعيمي، مدير عام الشؤون المؤسسية في دائرة البلديات والنقل، وسعادة الدكتور عمر مبارك الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع شؤون التكنولوجيا بدائرة البلديات والنقل، وعدد من المسؤولين وموظفين الدائرة.

 

في هذه المناسبــة، أعرب سعادة عمر النعيمي، مدير عام الشؤون المؤسسية في دائرة البلديات والنقل، عن سعادته بمناسبة فوز أبوظبي باستضافة المكتب الإقليمي للمنظمة العالمية للمدن الذكية والمستدامة.

 

وأضاف: "إن تواجد مكتب المنظمة العالمية للمدن الذكية والمستدامة في إمارة أبوظبي يعزز مكانتها الإمارة الريادية في مجال المدن الذكية والمستدامة، ونعزز مبادئ الاستدامة، ونتبادل الخبرات بشكلٍ أقرب مع دول شرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر مكتب المنظمة الإقليمي في أبوظبي."

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق