أبوظبي

تزامناً مع "يوم زايد  للعمل الإنساني"، نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية مصفح، مبادرة مجتمعية بعنوان "سعادتنا بينكم"، استهدفت فئة الأطفال من ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة من أهل غزة في مدينة الإمارات الإنسانية، بالتعاون مع مجموعة برجيل القابضة، وذلك بهدف تعزيز وترسيخ مبادئ المشاركة المجتمعية مع كافة الشرائح والفئات، لما لها من أثر إيجابي، وإدخال السعادة على قلوب هذه الفئة من المجتمع.
وتضمنت المبادرة، التي تم تنظيمها بحضور عائلات الأطفال ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة من أهل غزة في مدينة الإمارات الإنسانية، العديد من الفعاليات والمسابقات والألعاب الترفيهية المتنوعة للكبار والصغار، التي أدخلت البهجة والسرور على قلوب الأطفال، وخلقت أجواءً ترفيهية أسرية إيجابية رائعة لاقت استحسان الجميع.
ومن بين الأنشطة والفقرات التي تم تنظيمها للأطفال فقرة الرسم والتلوين وعروض خفة اليد، واستعراضات الشخصيات الكرتونية، ومسابقات خاصة بالأطفال، كما تضمنت المبادرة أيضاً فقرات للكبار مثل فقرة "سين جيم"، وفقرة مسابقات وجوائز للصغار، حيث حضر الفعالية ما يقارب من 1200 شخص، وتم خلالها تقديم الجوائز والهدايا للأطفال  من ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة من أهل غزة في مدينة الإمارات الإنسانية، من أجل إسعادهم وخلق أجواء ترفيهية عائلية.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق