أبوظبي

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، التابعة لدائرة البلديات والنقل، من خلال قطاع عمليات البلديات الفرعية، ورشتين افتراضيتين تزامناً مع يوم العمال العالمي، بهدف تسليط الضوء على أهمية ودور العمال في بناء مدينتنا الجميلة، ومشاركتهم الكبيرة في مسيرة التنمية، وكذلك إبراز دور العمال في تنمية المجتمع والنهضة العمرانيـة التي تشهدها أبوظبي، بالإضافة إلى رفع مستوى الوعي الصحي لدى العمال، وذلك ضمن إطار التزام البلدية بتعزيز الصحة العامة للعمال.
وتضمنت الورشة الأولى، التي نظمها مركز بلدية مصفح بالتعاون مع المدينة العمالية في مصفح ومجموعة vps الطبية ومركز شرطة مصفح، مسابقة تنشيطية للعمال، وتوزيع جوائز متنوعة على العمال بهدف تثقيفهم وإسعادهم وتعزيز التواصل الفعال بين البلدية وكافة شرائح المجتمع، كما تحدث في الورشة بلغة الأوردو مجموعة من الأطباء المتخصصين، حيث تم توفير شاشات عرض كبيرة في المدن والسكنات العمالية لحضور الفعالية عن بعد، ولكي تعم الفائدة على أكبر عدد ممكن من العمال. 
كما نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية مدينة زايد احتفالية افتراضية للعمال في مدينة زايد، تزامناً مع يوم العمال العالمي، وذلك بهدف إبراز المكانة المحترمة للعمال وتقدير جهودهم المبذولة ودورهم في دعم التنمية الشاملة، وتعبيراً عن شكرهم وتقديرهم كشريحة مجتمعية ذات أهمية كبيرة، تحظى بكل أسباب الرعاية والاهتمام.
و استهدفت الفعالية إدخال البهجة والسرور إلى قلوب العمال من خلال العديد من الفقرات، والتأكيد على أهمية هذه الشريحة المجتمعية الفعالة .
كما استثمرت البلدية هذه الفعالية لتعزيز الوعي العام لدى العمال بأهمية وضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة التي من شأنها حماية صحتهم وسلامتهم في المواقع الإنشائية وفي كل مكان من خلال اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية منعاً لوقوع أي حوادث قد تلحق الضرر بهم.
ودعت البلدية العمال إلى الالتزام بمتطلبات الصحة والسلامة المهنية في مواقع العمل والإنشاء وذلك بهدف حماية سلامتهم وحرصاً على صحتهم العامة.
وبهذه المناسبة تقدمت بلدية مدينة أبوظبي بأجمل التهاني والتبريكات إلى جميع العمال مقدرة بكل الاحترام جهودهم وتفانيهم لأداء واجباتهم على أكمل وجه في بيئة عمل مثالية تراعي احتياجاتهم وتحقق متطلبات سلامتهم.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق