أبوظبي

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال كل من: قطـاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء- إدارة المعرفة والابتكار، وقطاع عمليات البلديات الفرعية، وقطاع الخدمات البلدية، وقطاع تخطيط المدن، "ملتقى الرقابة والتفتيش" الأول من نوعه في إمارة أبوظبي، في المبنى الرئيسي للبلدية.
وشارك في الملتقى - الذي يستمر يومين متواصلين، وانطلقت فعالياته اليوم الأربعاء - كل من: وزارة التغير المناخي والبيئة، ووزارة الموارد البشرية والتوطين، وشركة أبوظبي للتوزيع، وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، وهيئة البيئة- أبوظبي، ومجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، ومركز التواجد البلدي- مدينة خليفة، وبحضور كل من: دائرة البلديات والنقل، وبلدية مدينة العين، وبلدية منطقة الظفرة ومركز النقل المتكامل ،ودائرة التنمية الاقتصادية، ودائرة الثقافة والسياحة،والقيادة العامة لشرطة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، ومؤسسة الامارات للاتصالات، وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة دو، وشركة أبوظبي للصرف الصحي، ، ومركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير)،ومركز المتابعة والتحكم، وبالتعاون مع كل من: شركة طيران الإمارات، ومجموعة المعارف، وجامعة الإمارات العربية المتحدة، وكليات التقنية العليا، وكلية ليوا للتكنولوجيا.
ويهدف الملتقى إلى الارتقاء بمستوى عمل المفتشين وإبراز أهمية دورهم وتمكينهم لإمارة تتميز بمظهرها العام ومرافق وبنى تحتية رائدة تعزز نمط الحياة، وذلك من خلال تنفيذ جلسات تدريبية لمفتشي بلدية مدينة أبوظبي مع مفتشي الجهات المشاركة في الملتقى، من قبل جهات أكاديمية وشرطة أبوظبي ومجموعة المعارف، كما تم إشراك عدد من جهات القطاع الخاص في الملتقى للاستفادة ونقل الخبرات وتعزيز العلاقة بين القطاعين الحكومي والخاص.
وتضمن الملتقى تنظيم ورشة عمل وتدريب على نظام المفتش الذكي وآلية التواصل، وكذلك تنظيم جلسة عصف ذهني للمفتشين لحل التحديات مع القادة، بالإضافة إلى مناقشة أوراق العمل المقدمة من الجهات الرائدة في مجال التفتيش، ومن ثم الاتفاق على التوصيات وآلية تطوير العمل.
كما تضمن الملتقى تنظيم معرض مصاحب على مدى يومين، أتاح منصة عرض لكل جهة من الجهات المشاركة لاستعراض أهم إنجازاتها في منظومة الابتكار بمجال التفتيش الذكي.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق