أبوظبي

حملات تفتيشية بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين لسلامة المجتمع

أصدر معالي فلاح محمد الأحبابي، رئيس دائرة البلديات والنقل قراراً بتشكيل فريق عمل لإدارة عمليات التفتيش والرقابة على مجمعات المزارع والعزب في إمارة أبوظبي برئاسة دائرة البلديات والنقل وعضويـة مركز أبوظبي لإدارة النفايات ( تدوير) وهيئـة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائيــة واتحاد سباقات الهجن لتوعيـة المجتمع للحفاظ على المظهر العام والسلامـة في العزب والمزارع.

يأتي القرار في إطار المساعي والجهود الرامية لتوعية أفراد المجتمع بأهمية وضرورة إزالة المخلفات والنفايات من الطرق والممرات المؤدية إلى العزب، والحفاظ على البيئة الصحية النظيفة التي تتمتع بها أبوظبي.

وسيضع فريق العمل على رأس أولوياته سلامة أفراد المجتمع بمختلف فئاتهم، وهو ما يتطلب تعاوناً للوصول إلى مجتمع آمن قادر على التصدي لتفشي الفيروس الآخذ في الانتشار.

سيتم خلال الفترة المقبلة تكثيف الحملات التفتيشية المشتركة لتوعية أصحاب العزب بضرورة الالتزام باستخدام العزب والمزارع وفقاً للأغراض المخصصـة لها، كما سيقوم الفريق بالتأكد من التزام الجميع والوقوف عن قرب على أي مخالفات مرتكبة واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة بحق أصحابها، وتوعيـة المجتمع بالإجراءات المعمول بها وجدول المخالفات وخصوصا في ظل الجائحـة الحالية التي تتطلب تضافر الجهود للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق