أبوظبي

بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين ومشاركة أكثر من 250 درّاج

تحت رعايـة دائرة البلديات والنقل وبالتعاون مع شرطة أبوظبي، وبلدية مدينة أبوظبي، ومركز النقل المتكامل، وبرنامج اووس التطوعي، اختُتمت فعاليات طواف أبوظبي بنخسته الثانيـة بنجاح مع وصول أكثر من 250 درّاج إلى خط النهاية في واحة الكرامــة. جاءت هذه المبادرة ضمن إطار الجهود المشتركة الرامية إلى تعزيز أسلوب الحياة النشط في الإمارة وإبراز وجهاتها ومعالمها السياحية.

على مسافة 120 كيلومترًا، انطلقت النسخة الثانية من الجولة من واحة الكرامـة ذهابًا وإيابًا، وشملت التوقف في عدد من المحطات كان أبرزها جزيرة ياس، بيت العائلة الإبراهيمية، الاتحاد أرينا، ممشى السعديات، متحف اللوفر أبوظبي، الغاليريا مول، منتزه الفي، قصر الإمارات، وقصر الوطن.

وقد حصدت نسختي الجولة الأولى والثانية مشاركة أكثر من 450 درّاج لمسافة 220 كيلومترًا. هذا وشهدت جولة يوم 3 فبراير التوقف في عدد من الوجهات والمعالم التاريخيـة والتراثيـة والثقافيـة والسياحيـة مثل واحة الكرامة، والكورنيش، وبرج محمد بن راشد، وقصر الحصن، ومنطقة كاسر الأمواج، وقصر الإمارات، وقصر الوطن، وجامع الشيخ زايد الكبير.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق