أبوظبي

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 16 يونيو 2023: وجَّه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بتقديم 7.3 مليون درهم إماراتي لدعم بلدية مدينة الخليل الفلسطينية.

تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود الإنسانية التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق، حيث تقوم دائرة البلديات والنقل – أبوظبي بتنفيذ المبادرة بالتعاون مع نادي الصداقة الإماراتي الفلسطيني.

وقد عَقدت دائرة البلديات والنقل – أبو ظبي اجتماعاً لبحث آلية تنفيذ المبادرة وتقديم الدعم بحضور معالي محمد علي الشرفاء رئيس الدائرة، والوفد الفلسطيني الذي ضمَّ تيسير أبو سنينة رئيس بلدية مدينة الخليل، وعبد الرحمن بدر، عضو مجلس البلدية، إلى جانب عمار الكردي رئيس نادي الصداقة الإماراتي الفلسطيني، وأعضاء النادي سعيد محمد الهاملي أمين سر النادي، وناصر الجعبري، و د.جعفر هديب، حيث تناول الاجتماع تعزيز آفاق التعاون المشترك في مجال العمل البلدي بين الجانبين.

ورحَّب معالي محمد الشرفاء بالوفد الفلسطيني الشقيق، مؤكِّداً اهتمام قيادة دولة الإمارات الحكيمة بدعم الشعب الفلسطيني، والإسهام في دعم ميزانية بلدية مدينة الخليل وتغطية العجز المتراكم في ميزانية البلدية من خلال منحة رئيس الدولة حفظه الله.

وأكَّد الشرفاء على أنَّ اهتمام دولة الإمارات بدعم الأشقّاء في فلسطين نابع من مواقفها الثابتة في مساندة الأشقّاء، وتقديم كل أشكال الدعم والمساندة لهم داخل الدولة وخارجها.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق