أبوظبي

أنجزت بلدية مدينة أبوظبي ممثلة بمركز بلدية المدينة مشروع تركيب عدد جديد من دورات المياه الإلكترونية المتنقلة في الحدائق التابعة لها على كورنيش أبوظبي، حيث تم تركيب وحدتين جديدتين في حديقة "البوم". 
ويأتي هذا المشروع ضمن إطار التزام بلدية مدينة أبوظبي بتوفير أفضل المرافق الترفيهية والخدمية، وتزويدها بالاحتياجات والخدمات الضرورية لإسعاد الزوار ومرتادي هذه الحدائق والمرافق، حيث توفر دورات المياه الإلكترونية خياراً حضارياً، وبيئة صحية تتوافر فيها كافة الخدمات التي تلبي احتياجات مرتادي الحدائق، عبر استخدام هذه الدورات مقابل أجر مالي رمزي وبسيط.
كما قامت البلدية أيضاً بتحديث دورات المياه الإلكترونية القائمة على امتداد شارع الكورنيش وذلك بتزويدها بنظام للطوارئ، وطلب الإستغاثة والإخلاء، وتعزيز إجراءات السلامة والبيئة في هذه المرافق الخدمية. 
وتم ضمن نطاق المشروع أيضا تحديث هذه الوحدات المتنقلة لخدمة أصحاب الهمم، حيث تم تزويدها بمسارات، و منحدرات خاصة بأصحاب الهمم، و تأهيلها بإضافة التجهيزات الفنية الضرورية لخدمة هذه الفئة المهمة من المجتمع.
الجدير بالذكر أن الأعمال المنجزة هي جزء من خطة مركز بلدية المدينة لإعادة نشر عدد من الوحدات المتنقلة في مناطق متفرقة من مرافق المدينة لتلبية الطلب المتزايد من فئات المجتمع، وخدمتهم بشكل أفضل في المرافق العامة، حيث يقوم المركز حالياً بدراسة تزويد هذه الوحدات بالخدمات المتاحة من وسائل الدفع الإلكتروني.
 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق