أبوظبي

نظمت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل حملة تفتيشية على مراكز التجميل، وصالونات الحلاقة الرجالية، وصالونات الأطفال والنوادي الصحية، وذلك بهدف التأكد من تطبيقها المعايير الصحية والاشتراطات العامة المتعلقة بممارسة هذه المهنة، وذلك ضمن إطار حرص البلدية على حماية صحة أفراد المجتمع.  
وأكدت البلدية أن الحملة شملت جميع المناطق الواقعة ضمن جزيرة أبوظبي، حيث استهدفت متابعة مراكز التجميل والصالونات، ومعرفة مدى التزامها بتطبيق الاشتراطات الصحية، والتفتيش بدقة لمنع استخدام المواد الغير مرخصة والتي يمكن أن تتسبب بأضرار صحية على رواد مراكز التجميل والصالونات، وكذلك حرصت الحملة على معاينة مواد ومستحضرات التجميل التي ليس لديها بطاقة تعريفية أو منتهية الصلاحية بهدف وقاية أفراد المجتمع من الأمراض، ومراقبة الأدوات والمواد المستخدمة، كما اشتملت الحملة التدقيق على العاملات والعاملين في هذه المراكز والتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية والحث على ارتداء الزي الموحد المخصص للعاملات، والتأكيد على ضرورة تحقيق مستوى راق بشأن نظافة الصالونات، ومراكز التجميل والنوادي، والحد من تقديم الخدمة بشكل غير صحي في أثناء أوقات ازدحام الزبائن، بالإضافة إلى التأكد من الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة كوفيد 19. 
وأكدت البلدية استمرارها في تنفيذ الحملات التثقيفية للعاملين في صالونات الحلاقة ومراكز التجميل والنوادي وصالونات الحلاقة الخاصة بالأطفال لنشر التوعية بين العاملين وتعريفهم بضرورة تطبيق الإرشادات والقوانين بما يحافظ على سلامتهم وسلامة أفراد المجتمع، وإلزامهم بالحفاظ على نظافة منشآتهم وتوفير المتطلبات الأساسية للسلامة العامة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق