أبوظبي

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، التابعة لدائرة البلديات والنقل، ورشة افتراضية عن بُعد للتوعية بأهمية ممارسة الرياضة لصحة الفرد وتأثيراتها الإيجابية على جودة الحياة، استهدف كافة أفراد المجتمع في مصفح، بالتعاون مع مستشفى LLH – "مجموعة VPS الطبية".
وهدفت الورشة إلى تعزيز سبل التواصل بين البلدية وكافة شرائح وأفراد المجتمع، وتوعية الحضور من الجمهور بأهمية ممارسة الرياضة في الحفاظ على صحة ونشاط الفرد، وكذلك توعية مختلف أفراد المجتمع بمدى أهمية اتباع نظام غذاء صحي، بالإضافة إلى التوعية بأهمية ممارسة الرياضة البدنية وتأثيرها على تحسين الصحة العامة للفرد.
وتضمنت الورشة تقديم محاضرة توعوية حول الأهداف نفسها، تحدث خلالها جراح العظام الدكتور نيراج شارما، حول أهمية ممارسة الرياضة وبناء كتلة عضلية في الحفاظ على الجسم من الوزن الزائد، وعلى صحة الفرد من الأمراض المرتبطة بالسمنة، والتي تؤثر بشكل مباشر على العظام، كما تحدث الضيف أثناء المحاضرة عن أهمية اتباع نظام غذائي سليم وفوائده للعظام بشكل خاص ولصحة الفرد بشكل عام.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق