أبوظبي

حفاظاً على سلامة الموظفين والمراجعين، أجرت بلدية مدينة أبوظبي تمريناً لإخلاء مبناها الرئيسي، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للدفاع المدني، بهدف اختبار وتحسين قدرة فريق عمل البلدية على الاستجابة لعمليات الإخلاء، وضمان وجود نهج منظم للاستجابة لحالات الطوارئ، وكذلك زيادة الوعي لدى الموظفين بإجراءات السلامة والطوارئ ونشر ثقافة الاستجابة لمثل هذه الحالات، ودراسة الزمن القياسي لعمليات الإخلاء في المبنى.
وتعاملت بلدية مدينة أبوظبي وهيئة أبوظبي للدفاع المدني مع الحدث بشكل احترافي لاختبار مدى جاهزية البلدية وسرعتها في الاستجابة وإدارة الحوادث، والتأكد من جاهزية أنظمة مكافحة الحرائق في المبنى، إضافة إلى قياس مدى الوعي لدى الموظفين والمتعاملين في التعامل مع تعليمات الدفاع المدني للإخلاء، والوقوف على استعدادات لتقديم الاستجابة المناسبة للحوادث.
هذا وتلتزم بلدية مدينة أبوظبي بتنفيذ برامج الإخلاء بشكل سنوي بهدف الاستعداد والجاهزية لمواجهة الحوادث الطارئة، واختبار أنظمة مكافحة الحرائق في جميع المباني الإدارية التابعة للبلدية، والوقوف على مدى فاعلية خطط الإخلاء وفرق الاستجابة للحوادث والتطبيق الفعال لخطط الإخلاء، وكذلك التعريف بأدوار فريق الاستجابة للحوادث في حال وقوع حادث، حيث أبدى الموظفون والمراجعون تعاوناً نموذجياً في إجراء عملية الإخلاء بالشكل الأمثل وفي وقت قياسي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق