أبوظبي

ضمن إطار جهود بلدية مدينة أبوظبي لتوفير مساحات ترفيهية للعائلات والأطفال، انتهت البلدية من تطوير أربعة ملاعب متعددة الأغراض في منطقة المشرف بالقرب من الاتحاد النسائي العام ومنطقة الزعفرانة، الواقعتين ضمن النطاق الجغرافي لبلدية مركز المدينة، وذلك بهدف تقديم مرافق عامة عصرية لقاطني وزوار مدينة أبوظبي، وتعزيز التواصل بين أفراد المجتمع، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة.

وتضمنت الأعمال إزالة الأرضيات القديمة وإعادة رصف الملاعب بالإسفلت وفقاً لأعلى المعايير والمواصفات العالمية، وكذلك صيانة وتأهيل معدات الملاعب بهدف توفير السلامة والمتعة للمستخدمين، كما تمت صيانة وتطوير أنظمة الإنارة في الملاعب، بالإضافة إلى طلاء وتخطيط الأرضيات بمواد عالية الجودة ومقاومة للظروف المناخية.

وتتيح هذه الملاعب متعددة الأغراض الفرصة لأفراد المجتمع لممارسة عدة أنشطة، مثل كرة القدم الخماسي، وكرة السلة، وكرة الطائرة، وكرة اليد، ضمن بيئة آمنة تماماً، حيث تم تركيب سياج معدني حول ملعب كرة القدم وتطوير أرضياته باستخدام رمال الشواطئ، وتأهيل وتطوير الأسيجة حول الملاعب الأخرى، كما تم إنشاء أرصفة حول الملاعب وممرات للمشاة لربطها بالممرات القائمة.

وتعتبر هذه الملاعب إضافة جديدة لمرافق الأحياء السكنية داخل جزيرة أبوظبي، حيث تساهم في تحسين المظهر الحضاري العام في منطقتي المشرف والزعفرانة، ويأتي افتتاحها استكمالاً للملاعب التي تم تطويرها وافتتاحها من قبل، حيث انعكس ذلك إيجاباً على السكان، وساهم في ازدياد عدد مستخدمي الملاعب ومناطق الألعاب في حدائق الأحياء السكنية.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق