أبوظبي

نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية المدينة، فعالية "عاصمتي أمانة"، في حديقة العائلة (أ) بمدينة أبوظبي، بالتعاون مع إدارة البيئة والصحة والسلامة، وعدد من الشركاء الاستراتيجيين هم: القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ومركز أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير)، ومستشفى ميديكلينك الطبي، وذلك بهدف توعوية فئات المجتمع باستخدام الكهرباء بطريقة آمنة في المنزل.
وتضمنت الفعالية العديد من الورش التوعوية التي نظمها الشركاء الاستراتيجيون، حيث عملت شرطة أبوظبي من خلال مديريات السائقين- دورية السعادة على توفير رخص للأطفال وتنظيم دورية الطفل ومسابقات وفعاليات على المسرح، وكذلك تقديم ورشة توعوية من قبل فرق الدفاع المدني عن كيفية الاستخدام الآمن للكهرباء في المنازل.
كما قدمت إدارة البيئة والصحة والسلامة ورشة توعوية عن السلامة في المنازل، أما مستشفى ميديكلينك الطبي فقد أجرى العديد من الكشوفات الطبية المجانية للجمهور المشارك في الفعالية، كما عمل على توزيع الكثير من الهدايا على المشاركين من أفراد المجتمع.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق