أبوظبي

نفذت بلدية مدينة أبوظبي، التابعة لدائرة البلديات والنقل، من خلال مركز بلدية المدينة، حملات تفتيشية على حوضي (غرب 50 وغرب 62) في جزيرة أبوظبي، بهدف الحفاظ على المظهر الحضاري العام، وذلك بالتعاون مع مركز أبوظبي لإدارة النفايات "تدوير".
وتضمنت الحملة رصد جميع التجاوزات خلال الزيارات الميدانية المكثفة لجميع المواقع التي شملتها، ليتم توجيه المقاولين والاستشاريين المختصين بسرعة تحسين وإعادة تأهيل الأصول الزراعية، وإزالة مشوهات الطرق في هذه المناطق، وتنفيذ أعمال إزالة المخلفات والنظافة العامة.
وقد شملت الحملة على الحوض (غرب 50) منتزهي 1 و2 على شارع الخليج العربي، ومنطقة الغابات 1، والممشى الرياضي، حيث تمت إزالة المخلفات الزراعية بالمنطقة المحاذية للممشى الرياضي، وإزالة اللوحات الإرشادية المتضررة، وكذلك إزالة المخلفات الزراعية حول محطة الري الفرعية، وفي منطقة الغابات، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال إعادة تأهيل منتزه رقم 2 التي تضمنت إزالة المخلفات الزراعية وزراعة المسطحات الخضراء، وتركيب حواجز خرسانية لمنع دخول السيارات.
وفي الحوض (غرب 62)، شملت الحملة منتزهي 4 و5 على شارع الخليج العربي، ومنطقة الغابات 2، والممشى الرياضي، وشارعي الهمايل والحازم بمنطقة المزون، حيث تم الانتهاء من الأعمال التحسينية للأصول الزراعية وإعادة تأهيل الجزيرة الوسطية لشارعي الهمايل والحازم وصيانة مشوهات الطرق بالشارعين، وزراعة أشجار الغاف بمحاذاة الشاطئ.
كما تم تطوير المناطق الترابية في المنتزهين رقم 4 و5 بشارع الخليج العربي، وإضافة الحصى التجميلي لنفق المشاة، وزراعة مغطيات التربة، وكذلك تنفيذ أعمال إزالة العشوائيات الزراعية والمخلفات الزراعية بكامل مسار ممارسة رياضات المشي والركض على شارع الخليج العربي وفي مناطق الغابات 1 و2، بالإضافة إلى الانتهاء من تنفيذ الملاحظات المرصودة المتعلقة بإزالة المخلفات والنظافة ووضع حاويات.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق