أبوظبي

رفعت بلدية مدينة أبوظبي أصدق آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، (أم الإمارات) ، معربة عن الامتنان لسموها وجهودها ومسيرتها المعطرة بالعطاء لدعم ورعاية الأسرة والطفولة والأمومة، وتوفير كل أسباب الرعاية لجميع الأمهات سواء على المستوى الصحي أو التعليمي والـتأهلي، وفي كافة المجالات، والأخذ بيد المرأة في الإمارات نحو المراتب العليا في جميع المواقع والمهام.
جاء ذلك بمناسبة الاحتفالية الافتراضية التي نظمتها بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل من خلال بلدية مركز المدينة وبالتعاون مع الاتحاد النسائي العام بمناسبة اليوم العالمي للأم، تقديرا وشكراً لكل الأمهات في الإمارات والعالم، وذلك ضمن إطار تجسيد اهتمام ورعاية دولة الإمارات العربية المتحدة للأمهات من خلال توفير الخدمات اللازمة للعناية بالأم وأطفالها، وإيجاد آليات وتدابير، تجعل الأم قادرة على التوفيق بين دورها في الأسرة، ودورها في الحياة العامة، وتعظيم رسالتها كأم ومربية أجيال وصانعة الأمل للمستقبل .
على الصعيد ذاته تضمنت الفعالية العديد من الفقرات مثل ورش العمل، و المحاضرات وغيرها، من الأنشطة، وتقديم فيديو يستعرض الإنجازات التي تقدمها (أم الامارات) سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (حفظها الله ورعاها) في دعم وتمكين المرأة الإماراتية، وتكريم الأمهات الإماراتيات والعناية بهن.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق