أبوظبي

بحضور الشيخ زايد بن نهيان بن زايد آل نهيان، وسعادة سالم سلطان المعمري – المدير التنفيذي لقطاع الخدمات البلدية اختتمت منافسات بطولة خليفة الرمضانية لكرة القدم للرجال والسيدات، بتتويج فريق KLD ببطولة فريق الرجال حيث تغلب في المباراة النهائية على فريق هومكو بنتيجة 3-2 ، بعد أن وصل الفريقان إلى المباراة النهائية من خلال ترؤسهما للمجموعات .
كما حصل فريق Amigos على بطولة السيدات والتي لُعبت بنظام المجموعة الواحدة، وحصل فريق Team OG على المركز الثاني.
هذا وقد تخلل الحفل الختامي للبطولة العديد من الفقرات اترفيهية الممتعة، منه على سبيل المثال لا الحصر: استعراض جميل ومبهر للفرقة الموسيقية قدمته شرطة أبوظبي، وفقرة العيالة، وفقرة التعرف على المعزوفة والتي تفاعل معها الجمهور ، وتم تخصيص جائزة لمن يتعرف على اسم المعزوفة، كما تضمن حفل الختام فقرة الأسئلة والأجوبة للجمهور بمشاركة الاعلامي سعيد المعمري.
وبعد المباراة الختامية ، تم تكريم الشركاء الاستراتيجيين المشاركين في البطولة والمتمثلين بكل من:
اتحاد الإمارات لكرة القدم، مجلس أبوظبي الرياضي، مجموعة بن عزيز، شركة الظاهرة الزراعية، بوابة الشرق مول، مستشفى إن إم سي، المركز المثالي الطبي.
وضمن هذا الإطار يعرب مركز التواجد البلدي – مدينة خليفة عن الشكر والتقدير إلى جميع الشركاء الاستراتيجيين والداعمين الذين أسهوا في إنجاح البطولة الكروية للرجال والسيدات ، وتعزيز دور التواجد البلدي في إسعاد المجتمع وتكريس الأنشطة الصحة والرياضية التي تساهم في تعزيز توطيد قيم السعادة، والسلامة والصحة العامة لجميع أفراد المجتمع.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق