أبوظبي

نفذت بلدية مدينة أبوظبي التابعة لدائرة البلديات والنقل وبالتعاون مع هيئة أبوظبي للدفاع المدني حملة توعوية افتراضية استهدفت تعزيز المشاركة المجتمعية في المحافظة على نظافة السكيك في الأحياء السكنية ، والممرات الجانبية الخاصة بالمحلات التجارية، وذلك في النطاق الجغرافي لبلدية مدينة أبوظبي ومراكز البلدية الفرعية.
وتأتي هذه الحملة ضمن إطار تحفيز الرقابة على المظهر العام، وتفعيل دور المجتمع من خلال التوعية المستمرة للمحافظة على المظهر الجمالي والحضاري، وتعزيز نظافة الأحياء السكنية بما ينعكس إيجابيا على صحة أفراد المجتمع وسلامتهم.  
ضمن هذا الإطار أعربت بلدية مدينة أبوظبي عن شكرها وتقديرها لهيئة الدفاع المدني في أبوظبي لدورها في العمل التوعوي المشترك ضمن المنشورات والرسائل التوعوية للجمهور .
على الصعيد ذاته تضمنت الحملة نشر المواد الإعلانية والتوعوية في قنوات التواصل الاجتماعي وتطبيق (فريجنا) ، وإرسال رسائل نصية توعوية إلى السكان، بالإضافة إلى بث فيديو توعوي بهذا الشأن.
كما استهدفت الحملة ترسيخ قيم المحافظة على المظهر العام و نظافة البيئة وتعزيز المسؤولية المجتمعية تجاه الصحة العامة لسكان المنطقة.
و دعت الحملة السكان إلى تجنب رمي المخلفات،  وحثتهم على المشاركة في إزالة المخلفات بين السكيك للحفاظ على المظهر العام و الصحة العامة، بالإضافة إلى توضيح المسؤولية القانونية والمخالفات المترتبة على إلقاء النفايات في السكيك.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق