أبوظبي

نظمت بلدية مدينة أبوظبي من خلال إدارة البيئة والصحة والسلامة ورشة توعوية افتراضية حول السلامة من الحرائق في المواقع الإنشائية، وذلك ضمن إطار الخطط والبرامج التوعوية الهادفة إلى حماية العمال وتهيئة بيئة عمل مناسبة وآمنة لهم ، وبالوقت ذاته رفع مستوى وعيهم بمتطلبات السلامة والوقاية من آثار الحرائق، ومنع وقوعها.
واستهدفت الورشة التي نظمت للمواقع الإنشائية في منطقة الرياض - أبوظبي شركات المقاولات ومكاتب الاستشارية وتضمنت الورشة عدة محاور وأهمها حماية مواقع البناء والانشاء من الحريق ، وضع الضمانات الكافية لسلامة عمليات البناء والانشاء من خطر الحرائق ، لتوفير سلامة الحياة والممتلكات من الحريق أثناء البناء.
وقد ركزت الورشة على عدة محاور من أهمها: تحديد العوامل الرئيسية للوقاية من الحرائق في مواقع البناء والإنشاء، التعريف بكيفية منع خطر الحريق، تحديد وسائل الحماية من الحرائق، توضيح وشرح متطلبات خطة الطوارئ في حال نشوب الحرائق في مواقع البناء والإنشاء.
وتأتي هذه الورش التوعوية امتثالاً وتطبيقاً للقرار رقم 42 لسنة 2009 المتعلق بتطبيق نظام الصحة والسلامة المهنية على مستوى إمارة أبوظبي، وحرص بلدية مدينة أبوظبي على تعزيز الشراكة والتعاون مع قطاع البناء والإنشاء لتعزيز السلامة المهنية وتوفير مظلة من الأمان والسلامة لجميع العاملين في المواقع الإنشائية.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق