أنجزت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية مدينة زايد، أعمال تطوير المدخل المؤدي إلى أبوظبي قرب جسر أم النار (المعهد البترولي)، بهدف الحفاظ على المظهر الحضاري العام والبنية التحتية العصرية التي تتمتع بها أبوظبي ومدنها كافة، وذلك ضمن إطار الجهود المستمرة التي تقوم بها بلدية مدينة أبوظبي لتطوير المناطق الداخلية والخارجية المحيطة بمدينة أبوظبي.
وتضمنت أعمال التطوير تشغيل وصيانة الأصول الزراعية وشبكات الري المحلية التابعة إلى النطاق الجغرافي لأعمال مركز بلدية مدينة زايد، حيث تم تطوير الجانب الأيمن لمدخل مدينة أبوظبي في منطقة أم النار بتنفيذ أعمال التجميل الطبيعي بمساحة إجمالية تزيد على 3400 متر مربع، عكست على المكان لمسة جمالية تعزز مظهر المدينة.
وقد تم تنفيذ مسطحات خضراء من زهور ومغطيات تربة وأسيجة نباتية، إضافة إلى تنفيذ شبكة ري لخدمة هذه الزراعات، فضلاً عن تشكيلات بالحصى الملون تعمل على تباين الألوان والعناصر المستخدمة في أعمال التجميل الطبيعي بالمكان، حيث تمت تغطية مساحات بنحو 392 متراً مكعباً من الحصى الطبيعي الملون، وزراعة 1014 متراً مربعاً بالزهور الموسمية، وتنفيذ أسوار نباتية بطول 561 متراً، بالإضافة إلى أعمال تغطيات تربة لنحو 660 متراً مربعاً.
وروعي في تصميم وتنفيذ أعمال التجميل تناسبها مع معايير السلامة المرورية والبيئة المحيطة بالمنطقة، حيث تم اختيار النباتات التي لا تحجب الرؤية، كون المنطقة موجودة عند منحنى الطريق، بالإضافة إلى اختيار زهور متعددة الألوان، يتم العناية بها وتبديلها كل موسم لتضفي البهجة والمظهر الجمالي على المكان.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق