نظمت بلدية مدينة أبوظبي، بالتعاون مع شركة أبوظبي للتوزيع، ورشة تعريفية بشأن النظام الجديد لقيد المهندسين، وذلك بهدف تعريف الكوادر الهندسية باشتراطات ومتطلبات النظام الجديد.
تأتي الورشة ضمن سلسلة من الورش واللقاءات التي تستهدف المهندسين العاملين في إمارة أبوظبي، وانعكاساً لاهتمام بلدية مدينة أبوظبي بتعريف الشركاء الاستراتيجيين بالأنظمة والتعليمات المتعلقة بقطاع البناء والإنشاء، حيث تم خلال الورشة التعريف بنظام قيد المهندسين الجديد وأهدافه واشتراطاته، والفئات والتخصصات الهندسية المتاحة في النظام ومجالات عمل المهندسين.
جدير بالذكر أن نظام قيد المهندسين الجديد يهدف إلى ضمان تحقيق المنافسة العادلة بين العاملين في المهن الهندسية من أفراد ومنشآت، وحماية حقوق وأعمال جميع الأطراف المعنية من متعاملين وعاملين بمجال المهن الهندسية، والتأكد من كفاءة المهندسين، ورفع وبناء المهارات والقدرات المهنية للمهندسين، والتميز الوظيفي المهني بين المهندسين، وكذلك المرونة في تبادل الخبرات بين القطاعات المختلفة والتنقل فيما بينها، وحماية المهنة والارتقاء بأخلاقياتها، بالإضافة إلى إيجاد علاقة مهنية بين المهندسين وفقاً لمستوياتهم ومسؤولياتهم.

 
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق