أنجزت بلدية مدينة أبوظبي في مبناها الرئيسي في شارع الشيخ زايد بن سلطان مشروع إعادة تأهيل وتطوير صالة إسعاد المتعاملين وفقاً لأرفع وأفضل الممارسات والمواصفات العالمية، وذلك بهدف إسعاد المتعاملين وتقديم خدمات متكاملة ذات معايير حضارية تحقق تطلعات المجتمع والشركاء الاستراتيجيين، وتكون قادرة على تلبية متطلبات المتعاملين على أكمل وجه وتحت سقف  واحد .
وأكدت البلدية أنها تسعى بشكل مستمر نحو تكريس وتجسيد كل الممارسات والمشاريع التطويرية التي تعكس الوجه المشرق للنهضة الشاملة التي تشهدها أبوظبي على كافة الصعد، وفي الوقت ذاته مواكبة المستجدات ومتطلبات التنمية، وترقية الخدمات بشكل متصاعد يتواءم مع مكانة البلدية كمؤسسة خدمية عريقة .
وأضافت البلدية أن أعمال تأهيل صالة إسعاد المتعاملين وتطويرها شمل العديد من المحاور حيث حرصت البلدية على اعتماد التصميم الحديث للصالة والمتوافق مع توجهات حكومة أبوظبي بتوفير سبل إسعاد المتعاملين، وتلبية احتياجات كافة فئات وشرائح متعاملي بلدية مدينة أبوظبي، والمواءمة مع توجهات التحول الرقمي لخدمات بلدية مدينة أبوظبي.
كما راعى المشروع أهمية تهيئة المركز وفقاً لدراسات الطاقة الاستيعابية، والتنبؤ الاستباقي بحجم الطلب وفقاً لمعايير محددة، وضمان تحقيق رحلة المتعاملين بشكل سلس وسهل للحصول على الخدمات بما يلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم.
وحول الجديد الذي تمت إضافته إلى صالة إسعاد المتعاملين أشارت البلدية أنها أقامت أكشاك الاستخدام الذكي والذاتي للمتعاملين، وتغيير النمط التقليدي في استقبال المتعاملين وصالة الانتظار، وإتاحة أماكن للجلوس كمجموعات مصغرة بغرض توفير بيئة مريحة للمتعاملين، وتوفير شاشات ذكية لعرض كافة أنواع المعلومات الخاصة بالخدمات وخطط وبرامج بلدية مدينة أبوظبي، ومراعاة الخصوصية للمتعاملين في التقديم والحصول على الخدمات، بالإضافة إلى خدمات الأعمال.
وأضافت البلدية أنها حرصت على تخصيص عدد من القاعات لخدمة المتعاملين ضمن صالة إسعاد المتعاملين منها على سبيل المثال لا الحصر: قاعة كبار المواطنين، وقاعة المستقبل.
ونوهت البلدية أن صالة إسعاد المتعاملين بدأت فعلياً في استقبال المتعاملين وسط تطبيق إجراءات احترازية ووقائية تهدف للحفاظ على سلامتهم وصحتهم العامة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق