نظمت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية مصفح، سباقاً رياضياً لعمال منطقة المفرق الصناعية ضمن مبادرة (رياضة بلا حدود)، بمشاركة المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة، ومستشفى لايف كير.
وهدفت الفعالية، التي شارك فيها 50 عاملاً من مختلف الجنسيات، وبما تضمنته من أنشطة رياضية، إلى ترسيخ تعزيز المشاركة المجتمعية، والتواصل بين أفراد المجتمع، وكذلك رفع الوعي لدى العمال بضرورة وأهمية الأنشطة الرياضية للصحة العامة، وبأن تصبح الرياضة أسلوب حياة للجميع، لما لها من آثار إيجابية على الصحة الجسمانية وتحقيق قيم السعادة.
واضطلع الشركاء الاستراتيجيون بدور مهم في إنجاح الفعالية، حيث عملت المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة على التنسيق مع القرى العمالية لتسهيل عملية تسجيل المتسابقين من فئة العمال، بينما وفر (مستشفى لايف كير) طاقماً طبياً لإجراء فحوصات طبية للمتسابقين.
وشهد السباق تقسيم الـ50 عاملاً المتسابقين إلى 10 مجموعات، ضمت كل مجموعة منها 5 متسابقين، حيث تم التنافس بين عناصر كل مجموعة في سباق 100 متر واختيار متصدرها للتسابق مع أوائل المجموعات الأخرى لاختيار الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.
وتم منح الميداليات الذهبية والكؤوس لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، ومنح ميدالية فضية لصاحب المركز الرابع، وميدالية برونزية للفائز بالمركز الخامس، بالإضافة إلى توزيع عدد من الجوائز العينية وكوبونات الشراء على المشاركين.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق