نفذت بلدية مدينة أبوظبي زيارات ميدانية لـ32 حديقة منزلية ومدرسية مشاركة في مسابقة "أجمل حديقة"، من بين 80 حديقة منزلية و15 مجسماً وحديقة مدرسية تقدمت للمشاركة في المسابقة التي تتنافس فيها الحدائق المنزلية وحدائق المدارس في مدينة أبوظبي وضواحيها وتمتد حتى نهاية الربع الأول من العام 2020.
وتهدف المسابقة إلى إبراز المنظر الجمالي للمنازل الخاصة والمباني التعليمية، وتشجيع أفراد المجتمع على المساهمة في تعزيز المشهد الحضاري لإمارة أبوظبي ومبانيها، وكذلك توفير بيئة صحية ومستدامة لأفراد المجتمع وتعزيز الجانب المعرفي باستخدام أحدث التقنيات الزراعية، بالإضافة إلى ترسيخ الاهتمام بالمظهر الداخلي والخارجي للمنازل في الإمارة، والترويج للممارسات الزراعية الصحيحة، وزراعة النباتات الملائمة لبيئة إمارة أبوظبي.
وقد قامت بلدية مدينة أبوظبي بزيارة 24 حديقة منزلية داخلية وخارجية في مناطق متفرقة شملت: (بوابة أبوظبي، مدينة محمد بن زايد، مدينة خليفة، مدينة شخبوط، مدينة الشهامة، مدينة الباهية، مدينة الرحبة)، كما قامت بزيارة 8 مجسمات وحديقة مدرسية في مناطق متفرقة من مدينة أبوظبي وخارجها هي: (منطقة المرور، منطقة المشرف، الشامخة، بني ياس، النهضة، مدينة خليفة).
جدير بالذكر أن المسابقة تضم فئتين: الأولى للحدائق المنزلية وتشمل (أجمل حديقة داخلية، وأجمل حديقة خارجية)، والثانية لحدائق المدارس وتشمل (أجمل حديقة مدرسية، وأجمل مجسم)، وكانت بلدية مدينة أبوظبي قد قامت من قبل بزيارة لمجموعة من المدارس ورياض الأطفال المشاركين في المسابقة بالفئات الخاصة بالمدارس في مدينة أبوظبي، حيث زارت مدارس: أمامة بنت الحارث، وسعد بن عبادة، وموزة بنت بطي، وحمزة بن عبد المطلب الثانوية المشاركة في فئة (أجمل حديقة مدرسية)، كما زارت مدارس: موزة بنت بطي، والريم، والمنهل الدولية الخاصة المشاركة في فئة (أجمل مجسم).

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق