نفذت بلدية مدينة أبوظبي من خلال إدارة البيئة والصحة والسلامة وبالتعاون مع البرنامج الوطني التطوعي للاستجابة في حالات الطوارئ (ساند) دورة تدريبية ناجحة لموظفي بلدية مدينة أبوظبي بعنوان (الدورة التأسيسية للاستجابة للحوادث وحالات الطوارئ) و (دورة الإسعافات الأولية) استمرتا خمسة أيام بهدف تأهيل موظفين قادرين على اتخاذ الإجراءات اللازمة لحالات الطوارئ وتعزيز السلامة.
من جانبها أكدت الدكتورة هدى السالمي مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة في بلدية مدينة أبوظبي أن مثل هذه الدورات تأتي ضمن إطار حرص البلدية على  تعزيز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي ورفع جاهزية الاستعداد للاستجابة للطوارئ، مشيرة أن هذه المبادرات تعد جزءاً أساسياً في تحقيق السلامة وتقليل الآثار الناتجة عن الحالات الطارئة والحوادث في بيئة العمل.
وأشارت أن الدورتين شارك فيهما 63 شخصا معنيا بهذه المهام من مختلف مراكز البلديات الفرعية التابعة للبلدية ، حيث ركزت مساقات الدورتين على رفع كفاءة الموظفين المؤهلين لمواجهة الحالات الطارئة بكفاءة واحترافية وتميز، واشتملت على تعليمهم المهارات اللازمة في مثل هذه الحالات، حيث تولي البلدية عناية خاصة لمعايير لأمن وسلامة المجتمع والحفاظ على حياته وصحته.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق