نفذ قطاع عمليات البلديات الفرعية في بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز بلدية الوثبة وبالتنسيق مع إدارة تقنية المعلومات، وديوان ولي العهد مبادرة استهدفت تركيب أكشاك خدمية إلكترونية  في  مجلس بني ياس، وذلك للتسهيل على المتعاملين ورواد مجالس الأحياء السكنية للحصول على الخدمات التي تقدمها بلدية مدينة أبوظبي.
من جانبه أكد المهندس حسن علي الظاهري مدير مركز بلدية الوثبة أن هذه الخطوة تأتي ضمن إطار سعي بلدية مدينة أبوظبي نحو توفير أحدث وأفضل وسائل التكنولوجيا والأجهزة المتقدمة في مجال التقنية الحديثة والوصول إلى العميل بمختلف المواقع، ، حيث يمكن لزوار المجالس استخراج معاملات الأراضي وطلب المواد الغذائية بالإضافة إلى البوابة الذكية، قارئ الهوية.
وأضاف الظاهري أن المركز يعمل باستمرار على تحسين جودة الخدمات وصولا إلى أعلى مستويات رضا المتعاملين، مشيراً أن المركز على أتم الاستعداد لتقديم كافة الخدمات الإلكترونية بحيث يسهل على الجميع الوصول إليها بدون الرجوع إلى المركز، بما يحقق السعادة لجميع متعاملي البلدية.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق