تطلق بلدية مدينة أبوظبي ممثلة بمركز مدينة زايد وبمشاركة شركائها الاستراتيجيين (الشرطة المجتمعية - دلما مول) حملة توعوية ميدانية في جميع المناطق الواقعة ضمن نطاق اختصاصات مركز بلدية مدينة زايد ومنها: مدينة شخبوط، مدينة محمد بن زايد، مدينة المقطع، بوابة أبوظبي، منطقة شاطئ الراحة، وغيرها من المناطق بهدف رفع مستوى الوعي المجتمعي بالآثار السلبية للبيوت المهجورة (قيد الإنشاء / القائمة)، ودعوة أفراد المجتمع للمساهمة في مواجهة هذه الظاهرة التي تحمل أخطارا صحية كبيرة ،بالإضافة إلى كونها تشوه المظهر الحضاري للمدن. 
وأكد مركز بلدية مدينة زايد أن الحملة التوعوية ستتضمن العديد من المحاور منها: زيارات ميدانية للسكان في المناطق المذكورة،  توزيع نشرات توعوية، وإرسال أكثر من 6400 رسالة نصية (sms) لتوعية السكان بهذه الظاهرة.
كما يقيم مركز مدينة زايد في "دلما مول" جناحا لاستقبال الجمهور وشرح أخطار البيوت المهجورة (قيد الإنشاء / القائمة) وتوعيتهم بهذا الشأن، ودعوتهم للمشاركة الفعالة في التخلص من هذه البيوت نظرا لخطورتها الصحية وتشويهها المظهر الحضاري للمدن.
وينفذ المركز ضمن الحملة استبيانا لاستقصاء أراء الجمهور حول البيوت المهجورة، ومعرفة رؤيتهم حول آليات مواجهة هذه الظاهرة، وإشراك المجتمع في هذا الشأن.
الجدير بالذكر أن الحملة تنطلق في 23 يونيو الجاري وتستمر أسبوعياً.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق