نفذت بلدية مدينة أبوظبي حملة تفتيشية مسائية على المواقع الإنشائية في منطقة شاطئ الراحة، بهدف توعية العاملين في قطاع البناء والإنشاء بضرورة التقيد بمعايير وإجراءات الصحـة والسلامة في المواقع الإنشائية خلال فترات العمل المسائية، والتأكد من اتباع المقاولين والاستشاريين إلى جميع الإجراءات لتوفير بيئة تحافظ على الصحة والسلامة في المواقع الإنشائية، وكذلك إبراز دور بلدية مدينة أبوظبي لمتطلبات الصحة والسلامة في قطاع البناء والإنشاء.
وحرصت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال فرق التفتيش أثناء الحملة، على التأكد من التزام العاملين في قطاع البناء والإنشاء بالمعايير والاشتراطات الصحية والبيئية، ومن حصولهم على تصاريح العمل المسائية خارج الأوقات المصرح بها، وكذلك التأكد من المحافظة على مستويات الضوضاء المنخفضة في المناطق السكنية.
كما تم خلال الحملة التأكد من محافظة المقاولين على نظافة المواقع الإنشائية وفرز النفايات، وتخصيص حاويات للنفايات العامة، بخلاف حاويات مخلفات البناء، بالإضافة إلى التأكد من التزامهم بمتطلبات الطيران المدني بخصوص ارتفاعات الرافعات البرجية وأن تتوافر بها الأضواء التحذيرية للطائرات.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق