نفذت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز بلدية الوثبة مبادرة "إفطار التسامح" في منطقة الغابات الواقعة ضمن اختصاصات مركز الوثبة وذلك ضمن إطار مبادرات عام التسامح، وتحقيقا للقيم الخيرية لشهر رمضان المبارك.
وأشارت البلدية أن هذه المبادرات تعكس روح العطاء والعمل الخيري والتمسك بقيم الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه) التي تغرس في مجتمع الإمارات وكل مقيم على أرضها الطيبة حب العطاء والبذل والخير.
كما تأتي هذه المبادرة تأكيدا لحرص بلدية مدينة أبوظبي على تعزيز الروابط الاجتماعية وترسيخ معاني التكافل الاجتماعي، ونشر ثقافة الخير والتطوع بما يعكس قيم الإمارات العليا ورؤية قيادتها التي ترسخ أسس الخير والعطاء والتسامح.
وقد اشتملت المبادرة توزيع 141 وجبة إفطار متكاملة للصائمين وذلك بمنطقة الغابات، وتغطي المبادرة أربع مناطق بواقع منطقة كل أسبوع من مناطق اختصاص الوثبة. 
على الصعيد ذاته تسعى بلدية مدينة أبوظبي إلى استثمار المناسبات الوطنية والدينة لإطلاق المبادرات التي من شأنها إسعاد المجتمع.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق