نفذت بلدية مدينة أبوظبي بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين متمثلين بـالبرنامج الوطني للاستجابة لحالات الطوارئ (سانـد)، ووزارة الموارد البشرية والتوطين، ومن خلال إدارة البيئة والصحة والسلامة حملة توعوية بخصوص معدات الحماية الشخصية في المواقع الإنشائية استهدفت رفع مستوى الوعي لدى العمال حفاظا على سلامتهم وحياتهم.
جاءت هذه الفعالية بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية وتماشياً مع المبادرات التي تهدف إلى تعزيز دعائم مجتمع إنساني تطوعي متكافل، يتمتع بروح المسؤولية الفردية والجماعية تجاه المجتمع، وتحقيقاً لرؤية بلدية مدينة أبوظبي، وتطبيقا لنظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية، والتأكد من الالتزام بالاشتراطات والمعايير المطلوبـة في مواقع البناء والإنشاء.
وتركزت أهداف الحملة حول توعية العمال بأهمية معدات الحماية الشخصية، والامتثال لقوانين السلامة والصحة المهنية في قطاع البناء والإنشاء، وتقليل ومنع الحوادث لتوفير بيئــة آمنة وصحية للعمال.
وقد قامت إدارة البيئـة والصحة والسلامــة بالتعريف بمعدات الحماية الشخصية وأهميتها، كما قام متطوعو "سـانـد" بتوزيع معدات الحماية الشخصية ( خوذ ، سترات حماية وشنطة الإسعافات الأولية ) كما قدمت وزارة الموارد البشرية والتوطين هدايا تذكارية للعمال خارج حدود المواقع.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق