عقدت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز التواجد البلدي الملتقيين الأول والثاني لسيدات مدينة خليفة وذلك ضمن إطار الحرص على تثقيف كافة شرائح المجتمع بشأن الخدمات، وتعزيز علاقات الشراكة مع كافة أطياف المجتمع.
واستهدف الملتقيان التواصل مع سيدات مدينة خليفة والاجتماع إليهم، وقد ركز الملتقيان على تقديم نبذة عن مشروع التواجد البلدي في المنطقة، والمشاريع القائمة، وآلية التواصل مع الأهالي وإشراكهم في العمل البلدي والمجتمعي، والاستماع إلى الأفكار والمقترحات لدعم الأنشطة والفعاليات المجتمعية في المنطقة، ودعوة السيدات وكافة شرائح المجتمع للمشاركة في الفعاليات والأنشطة المقدمة من المركز، والمساهمة في تحقيق أهدافها وإنجاحها وتطويرها.
وخلال الملتقى الأول قدم مركز التواجد البلدي إلى سيدات مدينة خليفة نبذة مفصلة حول خدماته، ومهامه وفعالياته وأنشطته، كما استقبل المقترحات والشكاوي من الحضور. 
أما خلال الملتقى الثاني لسيدات مدينة خليفة فقد تمحور في الدرجة الأولى حول شرح أبعاد وأهداف ومراحل (مشروع وطني)، وكيفية إشراك المجتمع المحلي في المنطقة في نطاق العمل البلدي والمجتمعي، وتقديم الأفكار والمقترحات لدعم الأنشطة والفعاليات المجتمعية في المنطقة، كما تم عرض الفيديو الخاص بمشروع تطوير مدينة خليفة  أمام سيدات مدينة خليفة بهدف تعريفهم بواقع المدينة والمستقبل المزدهر.
كما تضمن الملتقى الثاني شرحاً حول عدد من المشاريع المجتمعية ومنها (التطوع )، وحرص فريق عمل مركز التواجد البلدي على تقديم خدمات الدعم والمساندة لتسجيل الحضور ضمن المنصة الرقمية (سمارت باس).

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق