بحثت بلدية مدينة أبوظبي ودائرة البلدية والتخطيط - عجمان سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك وتبادل التجارب الناجحة، جاء ذلك خلال استقبال سعادة أحمد فاضل المحيربي المدير التنفيذي لقطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء في بلدية مدينة أبوظبي الشيخ صقر بن فيصل القاسمي مدير إدارة الاستثمارات في دائرة البلدية والتخطيط - عجمان، والوفد المرافق لسعادته ضمن إطار حرص الجانبين على تفعيل واستثمار الزيارات المعيارية والاستفادة من التجارب الناجحة لدى كلا الطرفين وتوظيفها في خدمة المجتمع وتحسين الأداء، والارتقاء بجودة الحياة ودعم التنمية المستدامة.
وقد عرّفت البلدية الوفد الزائر بخدماتها، حيث اطلع الوفد الزائر على عمليات مكتب الاستثمار في بلدية مدينة أبوظبي، وتناول العرض التقديمي أمام الوفد الزائر المشاريع الاستثمارية، وإدارة الأصول الاستثمارية، والأصول القابلة للاستثمار عن طريق عقود المساطحة،أو تشغيل أو تأجير تخصصي، وتناول الاجتماع خصائص الاستثمار في البلدية.
واستعرضت بلدية مدينة أبوظبي أهم المشاريع الاستثمارية الواقعة قيد التنفيذ ومنها على سبيل المثال لا الحصر: مشروع قناة المقطع، ومشروع السوق الشعبي، مشروع السوق المجتمعي في المنهل، ومشروع تطوير الأكشاك، ومشروع منازيل القوارب.

كما استعرض الاجتماع السياسة التسويقية التي تنفذها البلدية للترويج لإنجازاتها وخدماتها، وتعزيز التواصل مع المجتمع عبر العديد من الحملات التسويقية والإعلانية والتوعوية.
وضمن الإطار ذاته زار وفد دائرة البلدية والتخطيط – عجمان عدة مرافق في بلدية مدينة أبوظبي منها" قاعة المستقبل" "قاعة كبار المواطنين"، "قاعة عمليات التفتيش"، و اطلع خلالها على الإمكانيات والتقنيات المستخدمة لخدمة المجتمع والشركاء .
وفي ختام الاجتماع تبادل الجانبان الدروع التذكارية تعبيرا عن حرص الجانبين على السعي المستمر لتعزيز علاقات التعاون وتبادل الخبرات والاستفادة من الزيارات المعيارية في تطوير الأداء والخدمات.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق