نفذت بلدية مدينة أبوظبي من خلال بلدية مركز المدينة وبالتعاون مع شركة تورنيدو لاند سكيب ذ.م.مالراعي الرسمي - مبادرة "أبوظبي الجميلة" على كورنيش أبوظبي، بحضور مجموعة من الرسامين المحترفين في رسم الجرافيتي، وبمشاركة أكثر من 200 طالب.

وقد جاءت هذه المبادرة ضمن إطار جهود بلدية مدينة أبوظبي المتواصلة في إبراز جماليات مدينة أبوظبي ومرافقها المجتمعية، وإبراز سماتها الحضارية المتميزة، من خلال استغلال المرافق الخدمية وأصول البنية التحتية وتحويلها إلى قطع فنية أخاذة تضفي المزيد من التألق والبهاء على أبوظبي بصفتها من ضمن أجمل مدن العالم وأكثرها تنظيما وتناسقا.

على الصعيد ذاته زخرت المبادرة  بالعديد من الفقرات شملت ورش رسم لطلاب المدارس، بالإضافة إلى تنظيم جولات ميدانية للاطلاع على المرافق المجتمعية التي تم تزيينها برسومات فنية إبداعية بهدف الارتقاء بالمشهد الجمالي لمرافق مدينة أبوظبي.

وفي ختام الفعالة نظمت البلدية والشركاء حفلا لتكريم جميع الجهات المشاركة، وقد تم إطلاق مسابقة "أبوظبي الجميلة" بالتزامن مع  عام التسامح وهي عبار عن مسابقة في أجمل صور ملتقطة للرسم الجرافيتي المنفذ في المواقع ، وخصصت البلدية جوائز نقدية لأجمل 6 صور ملتقطة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق