نفذت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال إدارة البيئة والصحة والسلامة، مبادرة لتوزيع معقمات على العمال في المواقع الإنشائية المختلفة في أبوظبي تضمنت: (جزيرة أبوظبي، وجزيرة الريم، ومدينة بني ياس، ومدينة خليفة)، وذلك بالتنسيق مع مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة.
وهدفت المبادرة إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية وما تضطلع به بلدية مدينة أبوظبي من مسؤولية مجتمعية، وتكريس قيم التواصل والتراحم وتعزيز التكافل بين فئات المجتمع، وتعزيراً لدور إدارة البيئة والصحة والسلامة في تطبيق نظام إدارة السلامة والصحة المهنية في قطاع البناء والإنشاء.
وشهدت المبادرة توزيع معقمات على العمال مطابقة للمواصفات العالمية والمحلية تم تحضيرها في مختبر الفحص المركزي التابع لمجلس أبوظبي للجودة والمطابقة بسواعد إماراتية 100%، وذلك تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة ودعم جهود دولة الإمارات وحكومة أبوظبي في الحفاظ على صحة وسلامة أفراد المجتمع من الأمراض المعدية، والحد من انتشار فيروس كورونا، خصوصاً في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم حالياً.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق