تعمل بلدية مدينة أبوظبي بشكل مستمر على إضافة اللمسات الجمالية والإبداعية إلى المرافق الترفيهية المنتشرة ضمن النطاق الجغرافي التابع لها، بشكل يعزز المظهر الحضاري والريادي الذي تتمتع به أبوظبي، حيث نفذت من خلال مركز بلدية الشهامة أعمالاً تجميلية في البحيرة الصناعية بحديقة الرحبة، بهدف إضافة عناصر البيئة البرية للحدائق كعنصر جمالي إبداعي يجذب الزوار ويدخل البهجة والسرور على نفوس مرتاديها، خصوصاً الأطفال.
وتضمنت أعمال التجميل وضع طيور البط والأوز في البحيرة الصناعية بحديقة الرحبة مع وضع بيت خشبي كملاذ ليلي للطيور داخل نطاق البحيرة لرفع الاستفادة من عنصر الماء في الحديقة، كما وضعت البلدية آلية لمتابعة استمرارية الحفاظ على المظهر الجمالي والإبداعي للبحيرة، حيث تتم المتابعة الدورية من خلال برامج الصيانة الدورية طبقاً للمعايير القياسية ورفع كفاءة المظهر الجمالي من آن إلى آخر بوضع لمسات إبداعية جديدة تعزز المشهد العام للبحيرة.
جدير بالذكر أن مركز بلدية الشهامة قد نفذ الكثير من الأعمال التجميلية المماثلة في أماكن أخرى تقع ضمن النطاق الجغرافي للمركز، حيث تم تنفيذ أعمال إبداعية بيئية أخرى مثل: سقيا الطيور في الحدائق، وتركيب أعشاش للطيور على الأشجار في الحدائق، وكذلك تنفيذ تشكيلات جمالية بإطارات السيارات المستعملة، وغيرها.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق