أبوظبي

حفاظاً على المظهر الحضاري العام وتعزيزاً للالتزام بالقوانين المعمول بها في الإمارة، نفذت بلدية مدينة أبوظبي، التابعة لدائرة البلديات والنقل، ممثلة في مركز بلدية مصفح حملة توعوية عن بُعد للحفاظ على المظهر العام من الرمي العشوائي للمخلفات، تحت شعار (الحفاظ على نظافة مدينتك دليل تحضرك)، استهدفت كافة أفراد المجتمع في مصفح الصناعية.

وهدفت الحملة إلى الحفاظ على البيئة والصحة والسلامة العامة، وتوعية أفراد المجتمع بضرورة وأهمية الالتزام بالقوانين المعمول بها في إمارة أبوظبي للمحافظة على المظهر العام، وكذلك تعزيز سبل التواصل بين البلدية وكافة شرائح المجتمع.

وشهدت الحملة نشر العديد من المنشورات التوعوية عبر الحسابات الرسمية لبلدية مدينة أبوظبي على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر تطبيق "فريجنا" بثلاث لغات هي: (العربية، والإنجليزية، والأوردو)، بالإضافة إلى إرسال رسائل نصية قصيرة للمئات من الأفراد ضمن النطاق الجغرافي للحملة، وذلك لتوعية كافة شرائح المجتمع بضرورة وضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها، والحفاظ على السلامة العامة والبيئة الصحية النظيفة التي تتمتع بها أبوظبي.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق