أبوظبي

كشفت بلدية مدينة أبوظبي أن العدد الإجمالي للفرص التطوعية الخاصة بها والتي يمكن المشاركة فيها على امتداد العام الجاري 2023 تقارب 113 فرصة، مشيرة إلى أن الفعاليات والمبادرات التي تستقطب المتطوعين تندرج تحت أربعة محاور هي: فعاليات "السوق المجتمعي"، وفعاليات "مدينتي أجمل"، وفعاليات "رياضة بلا حدود"، بالإضافة إلى الحملات الميدانية المتنوعة للحفاظ على المظهر العام والفعاليات المواكبة للمناسبات والأيام الوطنية والمناسبات العالمية.
وأضافت البلدية أن العدد الإجمالي لفرص المشاركة التطوعية في الفعاليات والمبادرات التي يتم تنفيذها خلال الربع الأول من 2023 هو 28 فرصة، بواقع: 8 فرص تطوعية خلال شهر يناير، و8 فرص خلال شهر فبراير، و12 فرصة خلال شهر مارس الجاري.
وضمن هذا الإطار تسعى بلدية مدينة أبوظبي إلى تعزيز سبل التواصل والتعاون مع شركائها الاستراتيجيين في كافة المجالات والتخصصات، بالشكل الذي يحقق المعايير الإنسانية والوطنية لمفهوم التطوع، وبما يتماشى مع رسالتها وأهدافها المجتمعية.
وتؤكد بلدية مدينة أبوظبي في هذا الصدد اهتمامها بالعمل التطوعي وجذب المتطوعين من داخل البلدية وخارجها وإشراكهم في الفعاليات والفرص التطوعية للعام الجاري 2023 على المستويات الاجتماعية والثقافية والرياضية والصحية والبيئية وغيرها، حيث تتعاون البلدية في هذا الشأن مع العديد من الجهات مثل: منصة "متطوعين.إمارات"، وكليات التقنية العليا، وجمعية أصدقاء البيئة، وطلاب المدارس وأفراد المجتمع المحبين والمهتمين بالأعمال التطوعية.
ونوهت البلدية أنه يمكن لموظفي بلدية مدينة أبوظبي، ومن أفراد المجتمع التسجيل للمشاركة في الفرص التطوعية الخاصة بالبلدية من خلال منصة "متطوعين.إمارات"https:volunteers.ae ، حيث يمكنهم اختيار الفرص التطوعية المناسبة لهم.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق