أبوظبي

تواصل بلدية مدينة أبوظبي، حملاتها التوعوية والورش التثقيفية التي تهدف إلى توعية أفراد المجتمع بأهمية المحافظة على البيئة النظيفة والمظهر العام للمدينة والحد من المشوهات والارتقاء بمظهر وجمال المدينة بما يرسي معايير ومبادئ الاستدامة والحفاظ على المكتسبات والمنجزات والمرافق العامة، ويتماشى مع والنهضة الحضارية والعمرانية التي تشهدها أبوظبي.
ومن هذا المنطلق، نظمت بلدية مدينة أبوظبي من خلال مركز بلدية مدينة زايد فعالية تحت عنوان (فريجنا أحلى)، في مدينة شخبوط حوض 30 بالتعاون مع: مدرسة البوادي، شركة أبوظبي لإدارة النفايات (تدوير)، شركة الساحل الغربي .
، وذلك بهدف تعزيز المشاركة المجتمعية، والتوعية بالاستخدام الأمثل للمرافق، والحفاظ على مظهر المدينة والحد من المشوهات.
وتضمنت الفعالية تنظيم حملة لإزالة المشوهات من على الجدران في المرافق والمناطق عن طريق الصبغ، إزالة المشوهات من المخلفات الإنشائية، وتنظيف منطقة في شخبوط، وفي العديد من المناطق الواقعة ضمن النطاق الجغرافي لمركز بلدية مدينة زايد، وذلك حفاظاً على المشهد الجمالي للمدينة.
هذا وتعمل بلدية مدينة أبوظبي، بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين، على مواكبة عام الاستدامة عبر إطلاق وتنظيم العديد من المبادرات والحملات التوعوية التي تهدف إلى الحفاظ على البيئة الصحية النظيفة والمرافق العامة وكفاءتها.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق