أبوظبي

 نظم مركز التواجد البلدي - مدينة خليفة فعالية بمناسبة (حق الليلة)، حيث تتزامن هذه المبادرة مع احتفال حق الليلة (قرقيعان) في الإمارات، و تعد هذه المناسبة جزءاً من التراث الإماراتي الأصيل الذي توارثته الأجيال.
وتأتي هذه المبادرة ضمن حرص مركز التواجد البلدي على التواصل مع المجتمع، والتفاعل مع المناسبات التراثية والدينية، والوطنية، والمجتمعية، وذلك حسب معايير المدينة  النموذجية  بإقامة مبادرات لإبراز طابع و تراث دولة  الإمارات العربية المتحدة ، حيث تميزت الفعالية بمظاهر تراثية تقليدية جميلة، وأصيلة من ملابس، وحلويات، و ديكورات، مع الأجواء التراثية الذي تستذكر من خلالها الجدات والأمهات طفولتهن، وذكرياتهن.
وقد تضمنت المبادرة التي أٌقيمت في ساحة خليفة إنشاء الخيم التراثية، والأعمال الحرفية، وتوفير المطاعم الشعبية، والجلسات التراثية ، والعديد من الفقرات الشعبية والمسابقات، وقد لاقت المبادرة إقبالا جماهيرا كبيرا ، وساهمت في إدخال البهجة والسرور على مجتمع المدينة ، وزوارها ، وعززت من العلاقات الاجتماعية والتواصل المجتمعي حيث تم تقديم دعوات لكبار المواطنين و إقامة جلسات نسائية.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق