أبوظبي

تلقى الأسواق المجتمعية التي تنظمها بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مراكزها الفرعية، اهتماماً واستحساناً كبيرين من قبل كافة شرائح وأفراد المجتمع، نظراً لما تضم من فعاليات هادفة وفقرات تفاعلية ترفيهية ممتعة تساهم في إسعاد افراد المجتمع، وتقدم الدعم للأسر المنتجة وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
وتعزيزاً لهذا الدور المجتمعي، تنظم بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية الشهامة، فعالية السوق المجتمعي في حديقة الباهية لمدة 9 أيام متتالية، وذلك خلال الفترة من 11 وحتى 19 مارس 2023، بالتعاون مع كل من: القيادة العامة لشرطة أبوظبي، وديرفيلد مول، وحديقة الإمارات للحيوانات، ومركز تجميل الطبي.
ويتضمن السوق متاجر ومنصات عرض لدعم التجار من الأسر المنتجة وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لعرض مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة، كما يشهد تنظيم الكثير من الفعاليات الترفيهية اليومية والفقرات الموسيقية والخيم التراثية ومناطق ألعاب وفعاليات مخصصة للأطفال، وسينما مصغرة تعرض كل يوم فيلماً للأطفال، بالإضافة إلى منطقة مطاعم متنقلة داخل الحديقة، حيث يستقبل السوق الجمهور من الساعة 5 وحتى 10 مساءً يومياً طوال فترة التنظيم.
وقد بدأت الفعاليات يومياً بورش مخصصة للأطفال، كما يستمتع الجمهور بفعاليات المسرح التي تتضمن عروض الساحر وعروضاً بهلوانية، ومسابقات بين الجمهور، بالإضافة إلى استمتاع الأطفال يومياً عقب صلاة العشاء بعرض فيلم خاص لهم.
وتشهد الفعاليات العديد من الفقرات التي يقدمها الشركاء الاستراتيجيون، حيث تقدم القيادة العامة لشرطة أبوظبي فقرات توعية مرورية للجمهور، بينما تقدم حديقة الإمارات للحيوانات عروضاً للحيوانات الأليفة، في حين يقدم مركز تجميل الطبي فحوصات مجانية للجمهور، ويقدم ديرفيلد مول كوبونات وخصومات تسوق للجمهور.
هذا وتدعو بلدية مدينة أبوظبي الجمهور الكريم إلى زيارة السوق والاستمتاع بجميع الفعاليات التي تقدمها بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين - حيث يتواصل السوق حتى 19 مارس الجاري- والتي تم اختيارها لتناسب كافة شرائح وأفراد المجتمع لقضاء أوقات ترفيهية عائلية ضمن بيئة حضارية آمنة.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق