أبوظبي

تواصل بلدية مدينة أبوظبي، التابعة لدائرة البلديات والنقل، تعزيز سبل إثراء المعرفة ونشر ثقافة تبادل الخبرات بين الموظفين، عبر سلسلة الحلقات المعرفية التي تنظمها في "قاعة الابتكار" بالمبنى الرئيسي للبلدية، من خلال قطاع التخطيط الاستراتيجي- إدارة المعرفة والابتكار، بالتعاون مع مختلف القطاعات. 
وقد نظمت البلدية الحلقة المعرفية الحوارية الرابعة حضورياً في "قاعة الابتكار" وافتراضياً عبر أحد البرامج التقنية، وذلك تحت عنوان (إدارة البلدية للأزمات والطوارئ)، بهدف تشجيع القيادات وأصحاب الكفاءات والخبرات من موظفي البلدية على نقل خبراتهم ومعــارفهم إلى باقي الموظفين لتعزيز الارتقاء المستمر بالأداء، ودعم رؤية البلدية في تكامل الأدوار وتبادل المعارف.
وتضمنت الجلسة التي استهدفت جميع موظفي بلدية مدينة أبوظبي، وقدمها كل من المهندس خالد المرزوقي من إدارة البيئة والصحة والسلامة، والمهندس عبدالله المحرمي من إدارة الطوارئ واستمرارية الأعمال، تضمنت عرضاً تقديمياً لإدارة البلدية للأزمات والطوارئ، حيث تم استعراض الإطار العام لعمليات الطوارئ في بلدية مدينة أبوظبي للتدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية من الأوبئة، وكذلك استعراض آلية استلام البلاغات وإدارة الحدث داخلياً وخارجياً.
وتم خلال الجلسة التطرق إلى الإجراءات الوقائية المتخذة من قبل بلدية مدينة أبوظبي لضمان سلامة الزوار في الحدائق والمرافق التابعة للبلدية، واستعراض الحملات التوعوية والمبادرات التي قامت بها البلدية للحد من انتشار فايروس كورونا، والتعرف على دليل القواعد الإرشادية والاحترازية في مرافق البلدية.
كما تعرف الحضور كذلك على الاستعدادات الداخلية لمباني ومرافق البلدية والإجراءات الداخلية المتخذة من قبل موظفي البلدية، وكذلك الإجراءات المتخذة في مجال توعية المجتمع وقطاع البناء والإنشاء، بالإضافة إلى الإجراءات المتبعة والمتخذة في التفتيش على قطاع البناء والإنشاء.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق