أبوظبي

أعربت بلدية مدينة أبوظبي من خلال قطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء عن فخرها وسعادتها بحصولها على جائزة " التميز في خدمة المتعاملين" من المعهد الأمريكي لخدمة العملاء (CSIA).
ويضاف هذا الإنجاز الرائد إلى رصيد إنجازاتها الحافل بالنجاحات؛ ويعتبر هذا الإنجاز ثمرة للرؤية التطويرية التي نفذتها البلدية من خلال الارتقاء المستمر بآليات العمل والخدمات المقدمة والتحسينات المتواصلة على نظم خدمة المتعاملين، والنجاحات الفائقة في مجال التحول الرقمي للخدمات، وإطلاق منصات تفاعلية رقمية لخدمة المتعاملين، والتي تعتبر الأفضل عالمياً، حيث ساهمت في دعم النمو الشامل، وتحقيق أعلى نسبة من رضا المتعاملين عن هذه الخدمات. 
وتسعى البلدية لرضا المتعاملين باعتبارهم أهم أهدافها الاستراتيجية وأولوياتها القصوى؛ حيث تسعى بشكل مستمر إلى الاستعانة بالكوادر المؤهلة لتوفير أفضل الخدمات؛ وذلك من خلال تطوير قنوات التواصل الرقمية التي تلبي احتياجات المتعاملين، وتحقق تطلعاتهم، وتساهم في إسعاد المجتمع والشركاء الاستراتيجيين.
أما عن الجهة المانحة للجائزة، فقد تأسس معهد خدمة العملاء في أمريكا (CSIA) في عام 2007؛ وهيالهيئة المفوضة من قبل المجلس الدولي لمنظمات خدمة العملاء لإدارة جوائز التميز في الخدمة الدولية، ويقوم بتدريب المتخصصين من جميع أنحاء العالم على كيفية تحقيق التميز في الخدمة، ويقدم العديد من الشهادات للمؤسسات والأفراد بناءً على مستوى الأداء وجودة الخدمات، ويكرم القادة المتميزين بتقديم الخدمات في جميع أنحاء العالم.

حصاد الجوائز للعام 2022:
بلدية مدينة أبوظبي من المؤسسات الوطنية الرائدة والسباقة في حصد العديد من الاعتمادات والجوائز العالمية؛ وذلك تقديراً لدورها كمؤسسة عريقة تقدم أفضل الخدمات من أجل إسعاد المجتمع، وضمن هذا الإطار فقد حصدت خلال العام الماضي 2022 عشر جوائز على المستوى الإقليمي والعالمي وهي: 
جائزة الأداء من الجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث ROSPA (الجائزة الفضية).
عضوية وجائزة العلم الأخضر، حيث تم حصول (20) حديقة في مدينة أبوظبي على شارة العلم الأخضر الدولية. 
الفوز بالمركز الأول ضمن جائزة مجلس التعاون في مجال الإسكان.
حصول سعادة المهندس/ عيسى مبارك المزروعي المدير التنفيذي لقطاع البنية التحتية وأصول البلدية على المركز الثاني بفئة القائد العام في إدارة المشاريع على مستوى قارة آسيا  المحيط الهادئ لعام 2022، وذلك ضمن منافسات جائزة PMO LEADER OF THE YEAR AWARD.
فوز كلٍ من شاطىء «كورنيش أبوظبي» وشاطئ «ع - البحر» بشهادة الاتحاد العالمي للمعاقين، كونهما مرفقين ترفيهيين صديقين وداعمين لأصحاب الهمم.
- حصول 7 شواطئ في مدينة أبوظبي على جائزة العلم الأزرق العالمية.
-  حصلت بلدية مدينة أبوظبي على المركز الأول في «جائزة الإمارات للطاقة - الكفاءة في الطاقة» والتي نظمها المجلس الأعلى للطاقة مؤخراً تحت شعار "تعزيز الابتكار لطاقة مستدامة".
- جائزة التميز والإبداع الهندسي – حيث فاز بها: المهندس/ خليفة القمزي في فئة مهندس المستقبل (المركز الثالث)، والمهندس/ أحمد محفوظ في فئة المهندس المتميز (المركز الثالث).
- جائزة أفضل مشروع تحديثي خارجي في مجال البنية التحتية في الشرق الأوسط- (أفضل مشروع تحديثي في الهواء الطلق والبنية التحتية).

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق