أبوظبي

أطلعت بلدية مدينة أبوظبي وفداً من بلدية دبي على أفضل الممارسات والخدمات المقدمة في مسلخ الشهامة الآلي، وذلك ضمن إطار تفعيل الزيارات واللقاءات المعيارية الهادفة إلى الاستفادة من التجارب المميزة وتوظيفها في دعم وترسيخ أفضل الممارسات في خدمة المتعاملين في المسالخ الآلية.
وتحرص بلدية مدينة أبوظبي بشكل منهجي على تعزيز علاقات التعاون ومد جسور التواصل مع المؤسسات الوطنية المميزة، وذلك لدعم رؤيتها فيما يتعلق بتطوير الخدمات وإسعاد المتعاملين والمجتمع .
جاء ذلك خلال استقبال الدكتور سعيد قرواش الرميثي مدير إدارة الصحة العامة وفداً رسمياً من بلدية دبي في مسلخ الشهامة مؤكداً أهمية تعزيز التعاون المستمر مع بلدية دبي لتبادل الخبرات العلمية والعملية في مجالات الصحة العامة على وجه العموم وفي مجال خدمات المسالخ على وجه الخصوص.
من جانبه أشاد السيد علي طاهر الحمادي مدير إدارة خدمات الصحة العامة ببلدية دبي بالخدمات المتطورة المقدمة في مسالخ أبوظبي، مشيراً إلى الحرص على تعزيز علاقات التعاون وتبادل الخبرات مع بلدية مدينة أبوظبي خاصة في مجالات تطوير خدمات الصحة العامة في البلديتين.
على الصعيد ذاته تضمنت الزيارة تقديم عرض تقديمي من قبل بلدية مدينة أبوظبي تضمّن ملخصاً عاماً لتطور مسالخ البلدية، مع فيديوهات تعريفية لكل مسلخ، واشتمل العرض كافة المعلومات بما فيها :العمليات الداخلية للمسلخ، الفحص البيطري ، عملية الذبح ، الفحص بعد الذبح، الاطلاع على كيفية ترتيب وتوزيع المنتجات المعروضة، إجراءات الصحة والسلامة المتبعة، الاطلاع على الأدوات والوسائل المستخدمة في عملية تقطيع ونقل وتخزين اللحوم، و كيفية إدارة الموارد البشرية للفنيين في المسلخ مثل التدريب وساعات العمل الإضافية، ومؤشرات الأداء، كما قام السيد علي طاهر الحمادي والوفد المرافق بزيارة ميدانية داخل خطوط الإنتاج بمسلخ الشهامة الآلي.
وفي ختام الزيارة قدم الدكتور سعيد قرواش الرميثي درعاً تذكارية من بلدية مدينة أبوظبي إلى السيد علي طاهر الحمادي رئيس الوفد تعبيراً عن الشكر والتقدير لمبادرتهم بزيارة بلدية مدينة أبوظبي، مؤكداً أهمية استمرار الزيارات المعيارية والاستفادة من الخبرات المتبادلة لإسعاد المجتمع، وتقديم أفضل الممارسات في مجال خدمات المسالخ.

X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق