أبوظبي

رفع سعادة سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي أصدق آيات التهاني والتبريكات إلى قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها العزيز وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى الواحدة والخمسين لقيام اتحاد الإمارات العربية المتحدة.
وأكد سعادته أن هذا اليوم المجيد من أيام دولتنا الفتية سيبقى الركيزة والموئل الذي نستقي منه معاني العزيمة والإصرار للسير على نهج القادة المؤسسين نحو المستقبل، وتتبع خطوات قيادتنا الحكيمة تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات، وشعب الإمارات الذي آمن بخيار الوحدة والاتحاد خياراً مصيرياً أبدياً، وعمل على رفع راية الوطن فوق قمم العز والمجد، واستطاع أن يحقق المعجزات التنموية والحضارية ، ويحجز مكانه في مقدمة شعوب العالم.
وأضاف سعادته: وبهذه المناسبة الغالية نجدد عهد الولاء والإخلاص للوطن ورايته الخفاقة، ولقيادته الحكيمة الرشيدة وللشعب العزيز، للمضي قدماً على طريق العطاء والتضحية من أجل إعلاء شأن الوطن وحماية مكتسباته وإنجازاته ، واستشراف المستقبل، والخوض في غمار استحقاقات الخمسين المقبلة، مسلحين بالعزيمة وبتوجيهات قيادتنا ودعمها، وبإيماننا أن الوطن الغالي يستحق منّا بذل أقصى طاقاتنا لترسيخ مكانته عالمياً وإعلاء شأنه بين الأمم والشعوب .
على الصعيد ذاته نظمت بلدية مدينة أبوظبي احتفالية كبيرة في مقرها الرئيسي بأبوظبي بمناسبة عيد الاتحاد العزيز واحتفاء بإنجازات دولة الاتحاد، وتجديداً لعهود الولاء والإخلاص للوطن وقيادته ولرايته الخفاقة الشامخة.
وقد  اشتملت احتفالية البلدية بعيد الاتحاد الواحد والخمسين على العديد من الفقرات الغنائية والشعرية والأنشطة التي تعكس البهجة والفرح والاعتزاز بهذه المناسبة الغالية.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق